07
نوفمبر
2018
|
13:44
Europe/Paris

موقع "ميستر بورتر" يطرح البعض من طرازات روجيه دوبوي بما في ذلك إحدى ساعات أكسكاليبور الحصرية "الفريدة من نوعها"

يسرّ موقع "ميستر بورتر"، وُجهة التسوّق الإلكتروني المميزة للرجال، الإعلان عن طرح عدد من طرازات روجيه دوبوي، دار صناعة الساعات السويسريّة، نهار الإثنين 19 نوفمبر. يشمل العرض مجموعة مُختارة من سبع ساعات بالإضافة إلى ساعةٍ حصريّة "فريدة من نوعها" من عائلة أكسكاليبور الأيقونية التابعة لروجيه دوبوي.

تُعد دار روجيه دوبوي، التي تأسست في العام 1995 ومقرّها في جنيف، إحدى أحدث العلامات في مجال صناعة الساعات الفاخرة والتي تبدع بعض الساعات الأكثر ابتكاريّةً وتعقيداً المتوفّرة اليوم. يعتمد تصنيع كلّ ساعة من ساعات أكسكاليبور على أنظمة الحركة المهيكلة الشهيرة ويأتي كل طراز مصقولاً ومجمّعاً وفق أساليب تقليدية وحديثة في آنٍ معاً.

كما يتضمن عرض "ميستر بورتر" أيضاً " ساعة أكسكاليبور أفنتادور أس "الفريدة من نوعها" والحصريّة المصمّمة بالتعاون بين روجيه دوبوي وشركة تصنيع السيارات العالية الأداء لامبورغيني سكوادرا كورسي. تحتوي هذه القطعة الفريدة على عجلة توازن مزدوجة ومعادلة تفاضليّة – كلتاهما مثبّتتان حسب زاوية 45 درجة مع "قضبان انضغاط" موضوعة عبر نظام الحركة – ممّا يُبرز ميّزات التصميم الخاصة بمحرّك لامبورغيني V12. هذه العناصر تتضمّنها علبةٌ خفيفة ونحيفة مصنوعة من التيتانيوم الأسود المكسوّ بمادة دي.أل.سي.

لإتمام شراء هذه الساعة "الفريدة من نوعها"، توفر روجيه دوبوي وموقع "ميستر بورتر" للمشتري زيارةً إلى مصنع روجيه دوبوي في سويسرا تليها تجربة قيادة حصريّة لسيارة لامبورغيني عبر جبال جورا.

تتمّم هذه الساعات الإضافية عرض موقع "ميستر بورتر" وروجيه دوبوي:

ثلاث ساعات من تشكيلة روجيه دوبوي وبيريلّي، بما فيها أكسكاليبور سبايدر بيريلّي المهيكلة الأوتوماتيكية باللون البرتقالي والأحمر والأزرق. يتوافق كلّ من هذه الألوان مع عناصر إطارات بيريلّي من سباق أيقوني. تتميّز هذه الشراكة الفريدة بإدخالها مطاط من إطارات فائزة في رياضة السيارات في كلّ سوار ساعة، وتأتي كل قطعة بإصدار محدود من 88 قطعة متوفّرة عالمياً.

ساعة أكسكاليبور بنظام حركة مهيكل أوتوماتيكي من الذهب الوردي مع سوار من جلد العجل، إلى جانب ساعة أكسكاليبور بنظام حركة مهيكل أوتوماتيكي من التيتانيوم الأسود المكسوّ بمادة دي.أل.سيوأكسكاليبور من الكربون الصفائحي المركّب بتوربيون مهيكلة ومحلّقة مع سوار مطاطي.

download

السيد توبي بايتمان، المدير المسؤول لدى "ميستر موقع"

"تستحقّ الساعات الإستثنائية مكانةً خاصة. تتقاسم علامة روجيه دوبوي وموقع "ميستر بورتر" الذوق والجرأة لتزويد العملاء السبّاقين بأسلوب فريد. لدينا قناعة أن ساعاتنا المعقّدة والنادرة قد وجدت المساحة المثالية كي تروي قصة منتجاتنا. في هذه المناسبة الخاصة، نقدّم وللمرّة الأولى ساعة فريدة من طراز أكسكاليبور أفنتادور أس وستتمّ دعوة صاحب هذه القطعة لخَوض تجربة الميكانيكا الرائعة Raging Mechanics في جنيف التي تجمع بين عالمَي السيارات الفائقة الأداء والساعات المتطوّرة."

السيدة دوروتي هنريو، مديرة التسويق العالمية لدى روجيه دوبوي

"يسرّنا أن نقوم بطرح طرازات من روجيه دوبوي على موقع "ميستر بورتر". فتشكّل عملية الدار السبّاقة في مجال التصميم وتفرّدها في هذا القطاع وشراكاتها مع شركتَي بيريلّي ولامبورغيني عرضاً فريداً لعملائنا. نحن نقدّر بشكل خاص مجموعة أكسكاليبور التي تعزّزها تجربة وساعة أفنتادور أس "الفريدة من نوعها" المتوفّرة فقط على موقع "ميستر بورتر".

 

حول روجيه دوبوي

 

فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد، الجرأة، المبالغة، الابتكار والدراية.

يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية الكائنة في جنيف، وتحوز على مصنع متكامل الحِرف.

 

حول موقع "ميستر بروتر"

منذ تأسيسه في فبراير 2011، اشتهر موقع "ميستر بورتر" كوُجهة تسوّق إلكتروني عالمية متميزة للرجال مع عرضها الفريد لمنتجات آتية من أفضل العلامات في العالم للألبسة وأساليب العيش الرجالية، بما فيها علامات خاصة بالموقع مثل Mr.P وKingsman. يقوم أيضاً موقع "ميستر بورتر" بنشر محتوى فريد من خلال مجلّته الأسبوعية الرقمية القابلة للشراء TheJournal، وصحيفته التي تصدر مرّتَين في الشهر The MR PORTER Post، ومصدره الرقمي للأنباء TheDaily الذي يُصدر أخباراً بشكل منتظم خلال النهار. يقدّم موقع MR PORTER خدمة الشحن السريع إلى أكثر من 170 دولة بما في ذلك التسليم في اليوم نفسه في نيويورك ولندن، ويوفّر تجربة تسوّق سلسة عبر أجهزة الهاتف المتحرّكة والحاسوب اللوحي وأجهزة سطح المكتب مع إجراءات تبديل سهلة وفِرق متعدّدة اللغات لخدمة العملاء والتسوّق الشخصي متوفّرة على مَدار الساعة وطوال أيام السنة.