01
ديسمبر
2018
|
00:00
Europe/Paris

ساعة أكسكاليبور هوراكان برفورمانت تقف شاهدة على الشغف والحماس

كلّ يوم هو يوم منافسة بالنسبة إلى روجيه دوبوي؛ منافسةٌ مُفعمة بتحدّيات يجب مواجهتها وأهداف طموحة يجب تحقيقها. على غرار لامبورغيني سكوادرا كورسي، تبقى الدار ملتزمة تمام الالتزام بالأداء المتطوّر والأساليب التكنولوجية السبّاقة والميّزات الجمالية الأنيقة التي تدعمها رؤيةّ متينة تتمحور حول الأبحاث والتطوير وتسعى إلى توفير تجارب عملاء جريئة. وقد أدّت هذه المجموعة من القواسم المشتركة إلى لقاء حماسيّ بين الشركتَين كان لا بدّ له أن يُطلق شرارات ابتكارية.

الشعور بالحماس

اختار قسم رياضة السيارات لدى لامبورغيني سكوادرا كورسي ومصنع روجيه دوبوي الدمج بين درايتهما وخبرتهما من أجل الأفراد الحريصين على تخطّي حدودهم وتحدّي كافة القواعد المألوفة. وحين يلتقي مهندسون سبّاقون وصانعو ساعات متفوّقون، تولّد دُفعة الأدرينالين التي لا محالةَ منها طرازات تحمل شعار “Powered by raging mechanics”، أُطلق أولها في 20 سبتمبر 2017. بعد مرور عام على هذه الجهود المشتركة الواسعة النطاق، لا يزال الحسّ الجمالي الإيطالي يندمج مع الدقة والأدوات الميكانيكيّة السويسريّة.

download

شراكةٌ من أجل تحقيق نجاحات

في العام 2018، وبإلهام من لامبورغيني سكوادرا كورسي وأساليبها الجماليّة الفريدة المتجلّية في هوراكان برفورمانت، قام صانعو الساعات في دار روجيه دوبوي بتطوير ساعةٍ غنيّة برموز السباق التصميميّة. فإحدى الميّزات الأكثر جذباً للأنظار في ساعة أكسكاليبور هوراكان برفورمانت هي "محرّكها" الجديد بالكامل: نظام الحركة RD630 بعجلته التوازنيّة الملتوية بزاوية 12 درجة والتي تمثل العيار المرتبط بلامبورغيني. مستلهمة من الأشكال التي تعتمد عليها السيارة، تخصّص هذه الساعة مكانةً بارزة للشكل السداسي الزوايا الذي هو رسم هندسي يُستعمل لتشكيل حجم السيارة الفائقة الأداء وهو يظهر عبر الساعة بأنماط مختلفة ويُعاد تكراره فيرمز إلى قوائم انضغاط. ويتكرّر الجزء النصفي من الشكل السداسي الزوايا على مداخل الهواء ذات كوّات في لامبورغيني هوراكان برفورمانت على شكل نُسخٍ مصغّرة ظاهرة عبر الميناء المهيكل في ساعة أكسكاليبور هوراكان برفورمانت.

وتتضمّن الزخرفة الخاصة أيضاً تاجاً جديداً مستوحى من براغي السباق في عجلات السيارات العالية الأداء، و"خزّاناً للطاقة" ذا حابستَين و"مصدّاً هوائياً" متعدّد المواد مُستخدَم للجسور التزيينية المهيكلة. من الناحية الخلفية، يحاكي كامل الوزن الدائري لنظام الحركة الأوتوماتيكي تصميمَ حافات العجلات في سلسلة لامبورغيني هوراكان. تقدم الساعة المزيج نفسه بين الأداء والخفّة والأمان كما السيارة التي تحمل اسمها، حيث تتمّم ساعة أكسكاليبور هوراكان برفورمانت باللون الرمادي لمساتٌ باللون الأصفر الزاهي.

ثبات قويّ

عندما يلتقي مهندسون سبّاقون مع صانعي ساعات استثنائيين، تأتي النتيجة على شكل توافق رائع Perfect Fit على كافة المستويات. دائماً في صدارة التكنولوجيا، تتشارك بيريلّي مع لامبورغيني منذ أكثر من نصف قرن وتأتي كافة سيارات لامبورغيني الرياضية وسيارات الصالون مزوّدة بإطارات بيريلّي المتطوّرة. تسود هذه الأخيرة في سيارة هوراكان برفورمانت الفائقة الأداء كما تضمن أيضاً الآن ثباتاً مثالياً على المعصم حيث أن بطانة السوار المصنوع من الألكنتارا الأصلي في ساعة أكسكاليبور هوراكان برفورمانت يعبر خطّ الوصول مع تطعيمات مطاطية تحمل نمط إطارات بيريلّي P Zero Trofeo™ R. تعزّز هذه الإطارات المصنوعة حسب الطلب متعة القيادة وتمثل تقنيةً متطوّرة من أجل أداء أقصى على الحلبات بفضل خبرة بيريلّي المئوية في مجال سباقات السيارات.

العيش بإيقاع سريع

بما أنه ما من شيء تضاهي قوتُه التجارب الواقعية، سيتمتّع أصحاب هذه الساعة الرائعة الثمانية والثمانون بتجربةٍ مميّزة وحماسيّة كمشاهدين من داخل سوبر تروفيو. استعدّوا لموعد الأول من ديسمبر وكلّ ما يليه بعد ذلك!

حول روجيه دوبوي

 

فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد، الجرأة، المبالغة، الابتكار والدراية.

يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية الكائنة في جنيف، وتحوز على مصنع متكامل الحِرف.