05
أكتوبر
2018
|
16:51
Europe/Paris

روجيه دوبوي تنطلق في لاس فيغاس

في روجيه دوبوي، كل يوم يجلب فرصةٌ كي تتخطّى الدار حدودها. ضمن هذه الدائرة الديناميكية التي تقتضي تحدّي نفسها باستمرار، تبتكر روجيه دوبوي وتستوحي من مجالات صناعات أخرى كما تجسّده علاقة الدار القوية مع لامبورغيني سكوادرا كورسي، أو حين يلتقي مهندسون سبّاقون مع صانعي ساعات استثنائيين.

احتفال مُبهر في لاس فيغاس

مُبتكرة حتى النهاية، تقدم العلامة التي تجرؤ على التميّز لضيوفها الأميركيين فرصةً لاكتشاف الأساليب الميكانيكية الرائعة لروجيه دوبوي ولامبورغيني سكوادرا كورسي: حفل عشاء لمئتَي ضيف في مركز Keep the Memory Alive Center من تصميم فرانك غهري في عاصمة الترفيه العالمية.

بالإضافة إلى عرض التصاميم الأيقونية ومحرّكات سيارات لامبورغيني العالية الأداء على حلبةٍ خاصة للضيوف، حضر الحدَث المُنتج روب وايس ووكيل النجوم المشهورة والرياضية نيكولاس كورداسكو.

إلهام أميركي

تمّ إطلاق إصدار جديد عن ساعة أكسكاليبور أفنتادور أس باللون الأزرق مزوّدة بسوار أحمر من الألكنتارا ممّا يعزّز الأجواء الأميركية لهذه الفعاليّة. معبّراً عن التزام روجيه دوبوي ولامبورغيني سكوادرا كورسي المشترك لتوفير تجارب فريدة، سيبقى هذا الحدَث في أذهان المشاركين المحظوظين الذين اقتنوا طرازاً من أكسكاليبور سبايدر خلال هذا الحدَث الحصريّ حيث حصل الجميع على سوار مصنوع من المطاط المحروق من إطارات بيريلّي المُستخدَمة على حلبة لاس فيغاس Las Vegas Motor Speedway.

جولةٌ خاطفة سريعة داخل ملتقى الضيوف المرموقين لأكثر ساعات وتجارب العالم تميّزاً.

حول روجيه دوبوي

 

فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد، الجرأة، المبالغة، الابتكار والدراية.

يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية الكائنة في جنيف، وتحوز على مصنع متكامل الحِرف.