20
سبتمبر
2018
|
09:26
Europe/Paris

روجيه دوبوي تدعم فائزاً

الأدرينالين هو شريان الحياة لدى روجيه دوبوي، يُعزّزه التزامٌ من أجل الأداء وأساليب جديدة ولافتة في صناعة الساعات. فيولّد اقتناء ساعةٍ من روجيه دوبوي لدى الأفراد الواثقين الذين يختارون ساعة تحمل هذا التوقيع الجريء شعوراً فريداً بالانتماء إلى نخبةٍ تجرؤ على التميّز عن الآخرين.

تحالفٌ قويّ

إنّ قوة الإرادة الحازمة هذه والقدرة الأكيدة على التفوّق أدّت بروجيه دوبوي إلى الاعتراف بتقاربها الغريزيّ مع صديق العلامة الجديد، نجم الملاكمة المكسيكي والمتوّج مؤخراً ببطولة العالم في فئة الوزن المتوسط، سول ألفاريز (المعروف باسم "كانيلو"). حاملاً ألوان روجيه دوبوي بمناسبة مباراة الملاكمة للمحترفين المُفعمة بالزخم والحماس في 15 سبتمبر ضدّ جينادي غولوفكين، عبّر كانيلو عن روح دارٍ يحرّكها الشغف وتتمتّع بعزم ثابت للفوز عن طريق تخطّي كل الحدود.

جولة الفوز

للتعبير عن جوّ الترقّب والحماس الذي أحاط بهذا الانتصار واحتفالاً بتحالفها البارز الجديد، أطلقت دار روجيه دوبوي إصداراً تذكارياً استثنائياً من ثماني قطع من الذهب الوردي لساعتها الأيقونية أكسكاليبور بتوربيون مزدوجة محلّقة. يأتي كلّ من هذه الطرازات محفوراً باللغة الإسبانية بتاريخ هذه المباراة الحاسمة التي جرت في الساعة السادسة من يوم 15 سبتمبر. خصّص المصنع أرقى مهاراته كي تظهر الأحرف الأولى من اسم كانيلو في نابض الوصل، وهو مكوّن رئيسي من نظام حركة الساعة مُظهراً تحكّم المصنع بالأوجُه التقنية والجماليّة لحرفيّته.

بالإضافة إلى ذلك، ولإضفاء اللمسة النهائية المثالية على هذا الساعة اللافتة، يأتي السوار الأسود مصنوعاً من قفّازات الملاكِم الأسطورية ويحمل كتابةً بارزة لشعار “No boxing no life” (لا حياة من دون ملاكمة). ونظراً لكَون دار روجيه دوبوي تتمحور حول تجارب حياتيّة، سوف يحصل كلّ مشتري على زوجٍ من القفّازات تحمل توقيع البطل.

حول روجيه دوبوي

 

فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد، الجرأة، المبالغة، الابتكار والدراية.

يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية الكائنة في جنيف، وتحوز على مصنع متكامل الحِرف.