23
أكتوبر
2018
|
13:08
Europe/Paris

حدثٌ سويسريّ جنونيّ يهزّ ماكاو

فريدة ويعدها البعض جنونيّة أحياناً ، تفتخر دار روجيه دوبوي بنهجها الجريء الذي يقتضي المخاطرة وتخطّي الحدود وتحدّي القواعد مع احترام أصولها السويسريّة في الوقت نفسه. يلتزم المصنع بإعادة تحديد رموز صناعة الساعات، بما فيها الاستلهام من صناعات أخرى، كما يلتزم بتزويد عملائه قبل كل شيء بتجارب لا تُنسى.

مسارٌ استكشافي

استضافت ماكاو حدثاً عملاقاً لروجيه دوبوي مؤخراً ولّد مشاعر قوية من خلال توفير تجارب فريدة أصبحت توقيع العلامة المميّز. وعزّز هذه التجربة حضورُ ويل بان، نجم الراب الموسيقي من تايوان والمؤدّي الشهير في العرض الموسيقي الشعبي The Rap of China بنوع الهيب الهوب.

جلس الضيوف وسط ما كان أشبه بحلبة سباق بيريلّي مُحاطة بمرايا ضخمة عرضت ميكانيكا لامبورغيني Raging Mechanics حيث وجد الحضور نفسه منغمساً في عالم من الإبداع اللامتناهي.

وسط اندفاع من الكربون بلغ ارتفاعه خمسة أمتار، كشفت الزينة الفريدة عن ساعة أكسكاليبور سبايدر ألتيميت كربون التي تجسّد فئة ساعات روجيه دوبوي الفائقة الأداء وموادها الابتكارية. وكشفت الميكانيكا المؤثّرة عن مفهوم مهيكل جديد مخصّص للنساء مع ثلاثية أكسكاليبور شوتينغ ستار.

تجربة متسارعة

نظراً لكَون التجارب الجنونيّة تكمن في صلب روجيه دوبوي، بلغ الحدَث ذروته مع حفل عشاء استثنائي ضمّ حلبةً خاصة وعزّزته خبرة فريق سباق FFF الذي أتاح للضيوف فرصة الشعور بحماس سيارات لامبورغيني العالية الأداء. مع هذه المفاهيم الثلاث، لامبورغيني وفئة الساعات الفائقة الأداء وشوتينغ ستار، شكّل هذا الحدَث الفريد الذي دام ثلاثة أيام للغوص في عالم روجيه دوبوي الفريد تعبيراً صارخاً عن التزام الدار المتأصّل من أجل توفير لحظات حماسيّة وعن المعنى الحقيقي لكَون الدار جنونيّة وسويسريّة في آنٍ معاً.

حول روجيه دوبوي

 

فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد، الجرأة، المبالغة، الابتكار والدراية.

يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية الكائنة في جنيف، وتحوز على مصنع متكامل الحِرف.