17
أكتوبر
2019
|
19:17
Europe/Paris

الإفراط يُشعل الحماس في شنغهاي

الإفراط مرادف لاسم روجيه دوبوي، سواء كان طريقة التعبير، أو وسيلة عيش تتعدّى نطاق الحياة العادية وتتخطّى الحدود التقنية والجمالية أو تعارض القواعد. كَونها جزءاً من جينات الدار، يتمّ تشجيع هذ السمة من شخصيّة روجيه دوبوي في كلّ أوجُه وجود الدار ولا سيّما في ما يتعلّق بتزويد عملائها بتجارب فريدة من نوعها. إلا أن هذا الإفراط يعادله ميلٌ للازوداجية في كافة أشكالها: فيعيش في داخل روح روجيه دوبوي حبّ لا يفنى للأدرينالين مع تميّزٍ معبّر. وبموازاة ذلك، بطريقة مدهشة ورمزيّة، كلّ ما تقوم به روجيه دوبوي أو تفكّر به مُفعم باحترام عميق للتقاليد إلى جانب لمسة معاصرة بارزة.

download
Roger Dubuis ignites Shanghai

 

أساليب متباينة

في حدثٍ يُعدّ الأحدث من بين هذه الميزات اللافتة، ستقوم دار روجيه دوبوي بين 17 و19 أكتوبر بالتعبير عن الإفراط من خلال فعاليّة مميّزة في شنغهاي. تمثل هذه المدينة الصينية الصاخبة الخلفية المثالية لإطلاق ساعتَين استثنائيّتَين جديدتَين تجسّدان تماماً هذه التباينات حيث ينتظر الضيوف أكثر من مجرّد حدث ومرافقتهم في تجربة حسيّة قوية تنقلهم إلى بُعدٍ مشاعريّ مفاجئ. إن هذه الرحلة الفريدة من نوعها ستقود الضيوف في جولةٍ مثيرة حول عالم العلامة مولّدةً شعوراً لا مثيل له في التعرّف إلى صناعة الساعات.

الرقص مع الازدواجية

ألوان وصوت. صوت وألوان. هذه هي ازوداجية روجيه دوبوي في أقصى مستوياتها. في كل مرحلة جديدة من هذا الانفجار الحسيّ المُفعم بالألوان والأصوات، سيجد زوّار هذه المساحة الوفيّة تماماً لأسلوب روجيه دوبوي أنفسهم يستمتعون بتعبير حقيقي وحميم عن الطبيعة الحماسية والفنيّة في آنٍ معاً للعلامة التي تجرؤ على التميّز.

عرض Xu Kai at Roger Dubuis event in Shanghai
Xu Kai at Roger Dubuis event in Shanghai
عرض Dou Xiao at Roger Dubuis event in Shanghai
Dou Xiao at Roger Dubuis event in Shanghai

سيجوب الضيوف بإعجاب واندهاش عبر أرض خيالية مُضاءة وهندسية تتألّف من غرفة لمعيد الدقائق يوفّر فيها الصوت المحيطي القويّ تجربةً ساعاتية لن ينساها أقوى المتشكّكين. هنا تعيش وتنبض ساعة أكسكاليبور سبايدر مجموعة فريدة. تمثل هذ الساعة جرعةً قوية من الأدرينالين بالإضافة إلى كَونها مثال كلاسيكي عن ازوداجية روجيه دوبوي حيث أنها تأخذ تعقيداً حصرياً ولافتاً وتُعيد إصداره بمادة الكربون الصفائحي المركّب الحديثة. إنها مثال حيّ آخر لمقاربة الدار بابتكارها التسلسلي في مجال صناعة الساعات.

وتستمرّ المغامرة في إثارة التفرّد الداخلي لأكثر هواة روجيه دوبوي جرأةً من خلال علبة Blacklight Box التي تتضمّن كامل روح العلامة الإبداعية المُطلقة للعنان. هنا يسود اللون. ومع هذه الخلفية المثالية التي تمثل قدرة روجيه دوبوي الاستثنائية على تنمية الجمال وحسّ فريد للتفاصيل، نرى الديكور المشرق على شكل قوس قزح للإصدار المحدود من أكسكاليبور بلاكلايت. إنه إنجاز تقنيّ وجمالي أتاحته تقنية صفيرية من إنتاج مختبر تمّ استخدامها للمرة الأولى في صناعة الساعات الفاخرة. معزَّزاً بالظلمة المحيطة، يوحي نظام الحركة بمنحوتة ميكانيكية ثلاثية الأبعاد، وهو شعور تعزّزه قدرة الصفير على الإشراق تحت الأشعة فوق البنفسجية للكشف عن النمط وكأنه يطفو في العلبة خلال الليل. بفضل مزيج من المواد يولّد تصميماً فريداً ومعاصراً، تأتي النتيجة على شكل تحفة فنيّة ميكانيكية بكل معنى الكلمة تتألّق بمحتوى مشاعري قويّ.

ومع بلوغ هذه الرحلة الاستكشافية ذروتها من خلال سقّالة هندسية مُشعّة لافتة، كلّ ما على الضيوف القيام به هو الجلوس والاستمتاع بها بقيادة روجيه دوبوي.

download
Roger Dubuis in Shanghai
نسخة جاهزة

فتجسّد ابتكاراتها الجريئة المتأصّلة في القرن الحادي والعشرين خبرةً شاملة في مجال أرقى آليات صناعة الساعات يتمّ التعبير عنها من خلال تصميمها المعبّر والملُفت. تحمل موديلات روجيه دوبوي في طيّاتها توقيع العلامة: الطابع السبّاق في احترام التقاليد، الجرأة، المبالغة، الابتكار والدراية.

يتمّ توزيع تشكيلات روجيه دوبوي أكسكاليبور وفالفت في كافة أنحاء العالم من خلال شبكة حصريّة من نقاط البيع والمتاجر المستقلّة. ويمثل السعي نحو التفوق، والبحث الدءوب عن الحركة المستقيمة، وتطوير المهارات الفريدة ثوابت أساسية في الدار السويسرية الكائنة في جنيف، وتحوز على مصنع متكامل الحِرف.